القائد الميداني لحزب الله في دير الزور: النصر ما كان ليتحقق لولا بسالة أبطال الحلف الايراني السوري الروسي
طهران - كيهان العربي:- قال القائد الميداني لحزب الله في دير الزور الحاج أبو مصطفى، ان النصر في دير الزور ما كان ليتحقق لولا بسالة ابطال الحلف الإيراني السوري الروسي.
وقال الحاج أبو مصطفى في حديثه لقناة "الميادين"، كنا في دير الزور نتعرض لهجمات ضخمة من "داعش" ولم يستطع تحقيق أي نصر، منوها الى ان المعارك في مدينة دير الزور كانت مدرسة للتضحية والبطولة.
وأضاف: شكرا لايران والقيادة السورية ولروسيا على دعمهم لتحقيق هذا النصر في دير الزور، والشكر لجميع حلفاء المحور من دمشق وطهران وموسكو الذين ساهموا في تحقيق النصر.
وتابع، الحصار في دير الزور طال 5 آلاف مدني وحاولنا التعايش مع هذا الوضع لإدارة هذه الأزمة، قائلا: خلية الأزمة التي كانت متواجدة في مطار دير الزور تمكنت من إدارة الأزمة على جميع الأصعدة.
واكد ان حزب الله جزء لا يتجزأ من محور يمتد من إيران الى العراق الى سوريا فبيروت حتى فلسطين المحتلة، قائلا: النصر ما كان ليتحقق لولا بسالة الأبطال من الخارج وكل صنوف الحلف الروسي الايراني السوري.
ولفت الى ان العمليات العسكرية مستمرة على كافة المحاور من توسيع الطوق حول المطار لتشمل دير الزور وريفها، قائلا، ما حصل اليوم في دير الزور انتصار استراتيجي بكل ما للكلمة من معنى.
وأضاف، الشكر للقيادة السورية الحكيمة متمثلة بالرئيس الاسد والشكر لإيران التي دعمت، مؤكدا ان "داعش" تحطم على أسوار دير الزور وعلى أسوار مطار دير الزور العسكري.