kayhan.ir

رمز الخبر: 63101
تأريخ النشر : 2017September10 - 20:09

مفاوضات بين ايران والاتحاد العالمي للهاتف الجوال لازالة الحظر

طهران-فارس:-يتفاوض المسؤولون الايرانيون في القطاعين الحكومي والخاص مع الاتحاد الدولي للهاتف الجوال بهدف ازالة الحظر وحضور مندوبي ايران في المؤتمر العالمي للهاتف الجوال في برشلونه الاسبانية.

واحجم الاتحاد الدولي للهاتف الجوال عن تقديم خدمات مباشرة لايران مؤخرا فيما يسعى المسؤولون الرسميون والقطاع الخاص للتفاوض من اجل ايجاد حل للمشكلة القائمة.

ويقوم الاتحاد الدولي للهاتف الجوال GSMA بنشاطات التنسيق على الصعد الدولية في مجالات الهواتف الجوالة.

ويعد مؤتمر برشلونه الدولي للهواتف الجوالة الساحة الاكبر على صعيد نشاطات الهاتف الجوال على الصعيد الدولي والذي ينعقد برعاية الاتحاد الدولي للهاتف الجوال.

ويشار الى ان وزير الاتصالات وتقنية المعلومات السابق محمود واعظي شارك في المؤتمر المذكور في العام الماضي.