kayhan.ir

رمز الخبر: 6303
تأريخ النشر : 2014September02 - 21:20

قشقاوي:العقوبات الجديدة هي استمرار سياسة اميركا الفاشلة ازاء ايران

طهران-ارنا:- اعتبر مساعد وزير الخارجية في الشؤون القنصلية والبرلمانية والرعايا حسن قشقاوي العقوبات الاميركية الجديدة ضد ايران بانها تؤدي الى انعدام الثقة وتعد استمرارا لسياسات واشنطن الفاشلة السابقة تجاه ايران

واكد قشقاوي ان هذا الاجراء الاميركي على اعتاب المفاوضات الثنائية او متعددة الاطراف مع مجموعة دول 5+1 في شهر ايلول/سبتمبر الحالي بانه يؤدي الى انعدام الثقة ويعتبر استمرارا لانتهاج اميركا لسياساتها الفاشلة السابقة تجاه ايران.

وبشان الزيارة الاخيرة لمساعد وزير الخارجية في الشؤون العربية والافريقية حسين امير عبداللهيان الى السعودية صرح قشقاوي ان هذه الزيارة جرت بدعوة رسمية من قبل الجانب السعودي وبترحيب وبرمجة مناسبة من قبل وزارة الخارجية السعودية وان المفاوضات مع وزير الخارجية السعودي سعود الفيصل جرت في اجواء ودية وبنائة للغاية معربا عن أمله بان يخدم استمرار مثل هذه المشاورات العلاقات الثنائية والقضايا الاقليمية.