واعظي يؤكد عزم طهران على تطوير التعاون مع باكو
طهران- ارنا:- أكد رئيس مكتب رئيس الجمهورية محمود واعظي على تطوير العلاقات بين طهران وباكو، وقال ان الحكومة عازمة على تعزيز العلاقات بين البلدين وذلك من خلال تفعيل جميع الطاقات المتاحة لخدمة مصالح ايران وجمهورية اذربيجان.
وخلال اتصال هاتفي لوزير الاقتصاد الاذري رئيس اللجنة المشتركة بين ايران وجمهورية اذربيجان 'شاهين مصطفوف' ، قال واعظي ان العلاقات بين البلدين شهدت تقدما جيدا جدا في السنوات الاربع الماضية، ويتعين ان نسعى وبقوة الى حماية المنجزات التي تحققت خلال السنوات الاربع الماضية، والى جانب ذلك نعمل على المزيد من تمتين العلاقات.
من جانبه هنأ وزير الاقتصاد الاذربيجاني رئيس الجانب الاذري في اللجنة المشتركة بين البلدين، اعادة انتخاب روحاني لدورة رئاسية ثانية متمنيا النجاح والموفقية للسيد واعظي في مهامه الجديدة .
وقال ان جمهورية اذربيجان عازمة على الاسراع باكمال المشاريع التي تم الاتفاق عليها، وتعمل على تعريف وتفعيل مشاريع جديدة في اطار دعم العلاقات بين ايران وجمهورية اذربيجان.