kayhan.ir

رمز الخبر: 62954
تأريخ النشر : 2017September06 - 21:00

افتتاح ملتقى التعاون الاقتصادي بين ايران وكوريا الجنوبية في سيؤل


بكين-ارنا:-عقد الملتقى الاقتصاي الخامس للتعاون بين ايران وكوريا الجنوبية تحت عنوان 'الاقتصاد السياسي عقب الانتخابات الرئاسية' بمشاركة عدد من خبراء البلدين في العاصمة الكورية سيول.

ونظم هذا الملتقى بمبادرة منظمة التخطيط الدولي لكوريا الجنوبية (KIEP) حيث شارك فيها وفد من ايران برئاسة رئيس موسسة الدراسات والابحاث التجارية بوزارة الصناعة والمناجم والتجارة محمد رضا رضوي.

واكد السفير الايراني حسن طاهريان في كلمة القاها خلال هذا الملتقى على اهمية تعزيز التعاون الاقتصادي والمصالح المتبادلة بين الشركات الايرانية والكورية خاصة في مجال الاستثمار ونقل التكنولوجيا في الفترة ما بعد خطة العمل المشترك الشاملة (الاتفاق النووي).