kayhan.ir

رمز الخبر: 6293
تأريخ النشر : 2014September02 - 21:19

قيادي بالنصرة يهاجم البغدادي وداعش وأوباما والدول الكبرى!! ولا بواكي لهم

شن أبومارية القحطاني، القيادي السابق في تنظيم "جبهة النصرة" المرتبط بالقاعدة في سوريا، هجوما قاسيا على تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" متهما إياه بـ"قتل السنة في الشام" وتساءل عن أسباب عدم مسارعة العالم إلى نصرة السنة الذين يقتلون بسوريا أسوة بما حصل للأقليات في العراق، مضيفا أن السنة "لا بواكي" لهم.

وقال "أبو مارية القحطاني"، الذي كان يتولى منصب "المسؤول الشرعي" لجبهة النصرة وقائد عمليات الجبهة بالمنطقة الشرقية، إن السنة في سوريا "لا بواكي" مضيفا أن الرئيس الأمريكي، باراك أوباما "حرك طائراته وجنوده عندما خاف على النصارى في الموصل ولم يحرك ساكنا عندما قتل الدواعش سنة (المنطقة) الشرقية" من سوريا.

وتابع القحطاني بالإشارة إلى عمليات القتل التي نفذها تنظيم داعش قائلا: "قام الدواعش بإعدام الرجال أمام أهلهم ونسائهم وأطفالهم.. وكم من مجاهد يصلب.. ألا وضع قادة الشام أنفسهم مكان إخوانهم، يصلبون أمام أهليهم! سيسجل التاريخ بمداده وستلعن الأمة كل من ساهم ومن صمت ومن داهن ومن طفف على حساب دماء سنة الشام."