العدوان السعودي يعترف بمقتل 34 من ضباطه في قطاعات نجران وعسير وجيزان
* عملية نوعية للقوات اليمنية المشتركة في صحراء ميدي مكبدة مرتزقة العدوان السعودي خسائر فادحة
* الجيش واللجان يحققان انتصارات جديدة في محاور مأرب والجوف ونهم وجيزان ونجران وخسائر العدو كبيرة
كيهان العربي - خاص:- اعترفت سلطات العدوان السعودي على اليمن بمقتل 34 عنصراً من قيادات عسكرية بارزة في جبهات داخل الحدود السعودية برصاص الجيش اليمني واللجان الشعبية خلال شهر آب/أغسطس الماضي، خلال العمليات الهجومية النوعية والمباغتة التي شنتها القوات اليمنية المشتركة على مختلف المواقع والتحصينات العسكرية السعودية في كلا من قطاع جيزان ونجران وعسير.
وجاء في بيان القوات السعودية أسماء بعض قتلاهم ومنهم الرائد محمد سهل بن ماضي العضياني العتيبي، ورئيس رقباء علي سعيد الغامدي، والرقيب فهد بن عبدالله بن شعاف الذيابي، والملازم عبدالملك بن محمد الشتوي وغيرهم الى جانب اصابة المقدم الركن عبدالرحمن ال مطلقه الودعاني الدوسري الشواف .
ميدانياً، كثفت الوحدات الصاروخية والمدفعية اليمنية عملياتها ضد قوات العدوان السعودي ومرتزقته في عدة جبهات، حيث اطلقت صاروخين من نوع "زلزال 2" على تجمعات المرتزقة في تعز، واستهدفت بالصواريخ مواقع اخرى في الجوف وجيزان ونجران في العمق السعودي.
جاءت هذه العمليات رداً على مواصلة العدوان السعودي الاميركي غاراته على المناطق السكنية في العديد من مناطق اليمن أدت الى استشهاد وجرح العديد من المواطنين الابرياء .
كما هاجمت قوات الجيش واللجان الشعبية أمس الاثنين، مواقع مرتزقة العدوان بتباب النهدين بمنطقة القتب بنهم.
وأكد مصدر عسكري يمني لصحيفتنا تكبيد مرتزقة العدوان السعودي عددا من القتلى والجرحى في العملية الهجومية.
وقتل خمسة من مرتزقة العدوان السعودي أمس الاثنين، بعمليات قنص متفرقة بمحافظة الجوف. فيما استهدف صاروخ كاتيوشا تجمعاً لمرتزقة العدوان بمنطقة سدبأ بمديرية المتون وأوقع قتلى وجرحى في صفوفهم.
وعلى الصعيد ذاته دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية، تحصينات وتجمعات للجنود السعوديين ومرتزقته في عدد من المواقع بجيزان ونجران، منها منطقة العبادية وقبالة منفذ الخضراء وكذلك معسكر العطار، محققة إصابات مباشرة.
ونفذ افراد الجيش واللجان أمس الاثنين عملية عسكرية نوعية ضد مواقع مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي تبة القناصين بمديرية الغيل بمحافظة الجوف، أدت الى مصرع وإصابة العشرات من المرتزقة واغتنام عتاد عسكري خلال العملية النوعية، فيما فر الباقون بشكل جماعي مخلفين وراءهم جثث قتلاهم وجرحاهم .
وشنت القوات اليمنية المشتركة عملية نوعية في صحراء ميدي تمكنت من خلالها السيطرة على عدد من المواقع بما فيها جنوب قلعة ميدي الاستراتيجية وتكبيد مرتزقة العدوان السعودي خسائر فادحة.
وكذلك، نفّذ الجيش اليمني واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع مرتزقة العدوان السعودي استهدفت مواقعهم غرب تبة المطار بمديرية صرواح بمأرب.
كما دكت مدفعية الجيش واللجان تحصينات مرتزقة العدوان بتبة المطار ووادي الربيعة محققة إصابات مباشرة.