تصدير المشتقات اللبنية الايرانية الى الولايات المتحدة
ساري-ارنا - أعلن رئيس غرفة التجارة في محافظة مازندران عن تصدير شحنتين من المشتقات اللبنية المنتجة بالمحافظة الى الولايات المتحدة.
واضاف عبدالله مهاجر امس الاثنين ، ان المشتقات اللبنية ارسلت الى الولايات المتحدة من احدى الشركات الانتاجية الحائزة على علامة تجارية دولية في محافظة مازندران.
وقال ان حجم صادرات المشتقات اللبنية، بلغ أكثر من طن، متوقعا تصدير المزيد من المشتقات اللبنية الى اميركا في المستقبل.
الجدير بالاشارة الى ان محافظة مازندران صدرت بضائع بقيمة 200 مليون دولار الى خارج البلاد خلال الاشهر الخمسة الماضية، وان نصف حجم هذه الصادرات يتعلق باحدى الوحدات الانتاجية للمشتقات اللبنية بالمحافظة.