kayhan.ir

رمز الخبر: 62822
تأريخ النشر : 2017September04 - 20:16

مصدر مسؤول: صادرات البتروكيمياويات الايرانية ازدادت بنسبة 12 %


طهران-ارنا:- اعلن مدير الشؤون الرقابية في الشركة الوطنية للصناعات البتروكيمياوية في البلاد علي محمد بساق زادة، عن تحقيق زيادة بنسبة 12 بالمئة خلال الاشهر الاربعة الاولى من العام الايراني الحالي (بدأ في اذار 2017) في مجال انتاج انواع البتروكيمياويات لدى هذه الشركة.

واشار بساق زادة في تصريح له ، الى ان الشركة الوطنية للبتروكيمياويات وضعت خططا تفضي الى مواصلة النمو في هذا المجال بما يبلغ 5 ملايين طن بنهاية العام الحالي مقارنة بالعام الذي سبقه.

وتفيد الاحصائيات ذات الصلة انه من خلال تدشين 6 مشاريع جديدة بنهاية العام الحالي، سيبلغ اجمالي حجم انتاج الصناعات البتروكيمياوية في ايران 72 مليون طن بما يعادل 17 مليار دولار.