سويسرا مستعدة للتوسط في الأزمة الكورية الشمالية
بيرن - وكالات : قالت دوريس ليوتار رئيسة سويسرا امس الاثنين إن بلادها المحايدة مستعدة للتوسط في حل الأزمة الكورية الشمالية بما في ذلك استضافة محادثات وزارية.
وأضافت أن بلادها تتمتع بتاريخ طويل من الدبلوماسية المحايدة إلا أنه يجب أن تتحمل الصين والولايات المتحدة نصيبهما من المسؤولية.
وتابعت في مؤتمر صحفي ”مستعدون للقيام بدورنا... كوسيط... حان الوقت بحق الآن للجلوس حول طاولة التفاوض. القوى الكبرى عليها مسؤولية".