مجموعة السفن الحربية الـ48 للجيش تتجه نحو المياه الدولية
طهران-فارس:- غادرت مجموعة السفن الحربية الـ48 التابعة للجيش ميناء بندر عباس متجهة نحو المياه الحرة والدولية لتنفيذ مهامها الموكلة إليها.
وتتشكل المجموعة الـ48 من مدمرة "الوند" ومدمرة "لاوان" القتالية للإسناد.
وقد رست مجموعة السفن الحربية الـ47 يوم السبت في ميناء بندر عباس بعد إبحار إستغرق 76 يوما في المياه الحرة .
وقال قائد القوة البحرية للجيش الأدميرال حبيب الله سياري أن هذه المجموعة التي تتألف من مدمرة "البرز" وسفينة "بوشهر" للإسناد القتالي أبحرت في مهمتها مسافة تصل الى ۸ آلاف و ۵۰۰ ميل بحري.
كما أكد الأدميرال سياري على أننا نرصد اليوم جميع التحركات في المنطقة وتقوم القوة البحرية للجيش بالتواجد في أي مكان تتطلب المصالح الوطنية لتنفيذ مهامها.