(20) الف طبيب ايراني يعملون في المانيا
بجنورد-ارنا- اعلن قنصلنا العام في فرانكفورت مهدي شهرياري بان 20 الف طبيب ايران يعملون في المانيا في الوقت الحاضر.
وفي حديث له خلال ملتقى اقيم في مدينة بجنورد بعنوان 'الاسرة الجامعية والنخب' في محافظة خراسان الشمالية بحضور الجراح البروفيسور الشهير مجيد سميعي، ان الكثير من هؤلاء الاطباء يحملون اختصاصات وهم موضع ثقة المواطنين الالمان نظرا لكفاءتهم واخلاصهم في العمل.
واكد باننا نفخر بوجود هؤلاء الاطباء، واعتبر ان البروفيسور سميعي يحمل على عاتقه مسؤولية غير رسمية في تمثيل الجمهورية الاسلامية الايرانية، واضاف، نحن كدبلوماسيين هنالك قيود امامنا الا ان البروفيسور سميعي يمكنه القيام باعمال كبرى في هذا السياق.