افغانستان .. مقتل 3 من رجال الشرطة إثر تفجير انتحاري
كابل – وكالات : أعلن مسؤول أفغاني مقتل ثلاثة من رجال الشرطة إثر انفجار سيارة مفخخة في إقليم "نانجارهار" الواقع شرق البلاد..
حيث قال المتحدث باسم حاكم إقليم "نانجارهار" إن انتحاريا فجر السيارة المفخخة وسط مجموعة من قوات الأمن الأفغانية في منطقة "غاني خيل" بالإقليم مما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة شخصين آخرين بجروح..
من ناحية أخرى، أعلن المتحدث العسكري الأفغاني نجيب الله نجيبي أن عناصر تابعة لحركة "طالبان" قد هاجمت موقعا عسكريا في منطقة "شيشتى شريف" بإقليم "هيرات" الواقع غرب البلاد مما أسفر عن مقتل عدد من الجنود الأفغان وعشرة مسلحين خلال الاشتباكات التي اندلعت بين الجانبين.