ترامب يقرر الانسحاب من اتفاقية التجارة الحرة مع كوريا الجنوبية
واشنطن – وكالات : أكدت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، طلب من مستشاريه إلغاء اتفاقية التجارة الحرة الموقعة بين الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية.
وأشارت الصحيفة إلى :"أنه من المقرر أن تبدأ المباحثات الأسبوع المقبل، وقد تسفر هذه الخطوة إلى توتر العلاقات بين واشنطن وسيئول التي تعتبر أحد أهم حلفائها على الساحة الدولية، وخاصة فيما يخص كوريا الشمالية".
وقال مصدر بالبيت الأبيض وفق الصحيفة: "ان إدارة الرئيس الأمريكي تجري حاليًا مباحثات الانسحاب من اتفاقية التجارة الحرة مع كوريا الجنوبية، لكن لا شيء رسميا حتى الآن".