مسؤول سابق: الخروج من الاتفاق النووي يؤدي الى إضعاف موقف أميركا
نيويورك - وكالات انباء:- حذر المساعد السابق للخارجية الاميركية"نيكولاس بيرنز"، البيت الأبيض من ان الخروج من الاتفاق النووي يؤدي الى إضعاف موقف اميركا.
وقال الدبلوماسي الأميركي السابق، استاذ مدرسة كندي التابعة لجامعة هارفارد في تغريدة على تويتر، ان التراجع عن الاتفاق النووي يزيد ايران اقتدارا ويضعف موقف اميركا.
وجاء هذا التحذير من قبل "بيرنز" بعد تأكيد المنظمة الدولية للطاقة الذرية على وفاء ايران بكافة إلتزاماتها في إطار الاتفاق النووي خلال تقريرها الفصلي الثامن الذي نشرته الخميس الماضي.