قائد القوات البحرية: عازمون على الدفاع عن مصالحنا وحدودنا ولا نأبه أي تهديد
بندرعباس-إرنا:- قال قائد القوات البحرية للجيش (نداجا): نحن نرصد تحركات القطعات البحرية من خلال تواجدنا في شمال المحيط الهندي و خليج عدن والمياه البعيدة.
وقال الأدميرال حبيب الله سياري امس السبت خلال إستقباله حشداً من العسكريين، 'نحن فخورون بأننا نعمل على صيانة وضمان مصالحنا في مختلف البحار'.
وأضاف، نحن مستعدون لإتخاذ أي إجراء للدفاع عن مصادر بلادنا وضمان مصالحها.
وصرح قائد القوات البحرية للجيش ، ان إيران تمتلك القدرة اللازمة لأداء حضور مميز في المياه الدولية الحرة .
كما أضاف الأدميرال سياري، ان قواتنا البحرية تعد قوة بحرية ناشطة وهي لا تدخر جهدا للحفاظ على مصادر ومصالح البلاد.
واوضح ان حضور إيران في المحيطات والمياه الدولية يحمل في طياته هذه الرسالة وهي أن الجمهورية الإسلامية عازمة على الدفاع عن كافة مصادرها ومصالحها وحدودها المائية ولا تأبه أي تهديد.