kayhan.ir

رمز الخبر: 62698
تأريخ النشر : 2017September02 - 23:01
حول حقوق الإنسان..

عقد أول جولة من الحوار المشترك بين إيران واستراليا



طهران-ايسنا:- عقدت أول جولة جديدة من الحوار المشترك بين إيران وإستراليا في مجال حقوق الإنسان بعد وقف دام 15 في 24 أغسطس الماضي في مدينة كانبيرا الإسترالية.

وترأست "زهرا بيشكاهي فرد" المديرة العامة لقسم حقوق الإنسان وشؤون المرأة بوزارة الخارجية الوفد الإيراني المشارك في هذه الجولة من الحوار المشترك مع استراليا.

وتمحور الحوار بين الوفدين الإيراني والاسترالي حول الملفات المتعلقة بحقوق الإنسان والإتجاهات الوطنية حيالها وكيفية التعاطي مع الأليات الدولية بشأن حقوق الإنسان وتبادل الخبرات في هذا المجال بين البلدين.

كما من المقرر أن تعقد الجولة الثانية في الربيع المقبل في العاصمة طهران.