مساعد الخارجية يشارك في مهرجان 'التحرير الثاني' في بعلبك
بيروت-ارنا:- شارك مساعد الخارجية للشؤون العربية والافريقية حسين جابري انصاري عصر يوم الخميس بالمهرجان الخاص للاحتفال بـ 'التحرير الثاني' الذي اقيم في مدينة بعلبك شرق لبنان.
وفي هذا الاحتفال الذي حضره مندوبون عن رئيس الجمهورية ورئيس البرلمان ومسؤولون وشخصيات سياسية واجتماعية اضافة الى الالاف من ابناء الشعب اللبناني، تحدث امين عام حزب الله السيد حسن نصرالله عبر الفيديو كنفرانس.
وفي ختام المراسم التقى مساعد الخارجية مع رئيس المجلس السياسي لحزب الله السيد ابراهيم امين السيد في منزله، ومن ثم غادر لبنان في ختام زيارته هذه التي استغرقت عدة ساعات للمشاركة في احتفال المقاومة بـ 'التحرير الثاني'.