kayhan.ir

رمز الخبر: 62633
تأريخ النشر : 2017September01 - 21:33

الخارجية تعرب عن مواساتها لاسر ضحايا الاعصار "هارفي"


طهران-فارس:-أبدى المتحدث باسم الخارجية بهرام قاسمي اسفه للاضرار الناجمة عن الاعصار الذي ضرب مناطق من الولايات المتحدة الاميركية، معربا عن مواساته للمنكوبين واسر الضحايا.

وعبّر قاسمي عن الاسف للاضرار الناجمة عن الاعصار في مناطق من الولايات الاميركية والذي اسفر عن مصرع وفقدان العشرات من الافراد، مواسيا المنكوبين واسر الضحايا.

يذكر أن اعصار "هارفي" هو أقوى إعصار منذ 13 عاما يضرب جنوب الولايات المتحدة، وقد أودى بحياة العشرات من الاشخاص.

وبعد اجتياحه ولاية تكساس وصل الإعصار إلى ولاية لويزيانا.