kayhan.ir

رمز الخبر: 6258
تأريخ النشر : 2014September01 - 21:52

نعيم قاسم: العدو الصهيوني انهزم شر هزيمة في غزة و"داعش" حالة اسرائيلية

بيروت – وكالات انباء:- اشار نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم الى ان غزة انتصرت بجميع المعايير، والعدو الصهيوني انهزم شر هزيمة، وأثبتت المقاومة مرة جديدة بأنها قادرة على صُنع نصرها وحماية أرضها وشعبها، لتتناغم المقاومة في فلسطين ولبنان في شهر تموز في مواجهة عدو واحد، وإنجاز حقيقة واحدة هي توجيه ضربة مؤلمة للمشروع الإسرائيلي على طريق التحرير بإذن الله تعالى.

وأضاف الشيخ نعيم قاسم خلال استقباله وفدًا من الأطباء المتطوعين الأتراك برفقة رئيس تجمع الأطباء في لبنان الدكتور غسان جعفر، والذين يدعمون غزة ومقاومتها والشعب الفلسطيني، وسيكونون في عداد وفد طبي لمساعدة أهل غزة، قائلا: "داعش" حالة إسرائيلية في أهدافها، وليس من المصادفة أن يكون داعمو "داعش" الدوليين والإقليميين والمحليين هم أنصار المشروع الإسرائيلي المبني على إنهاء المقاومة وتشريع الاحتلال الاسرائيلي وإقامة علاقات طبيعية معها.

واعتبر ان الجيش اللبناني الوطني ابلى بلاءً حسنًا في مواجهة خطة التكفيريين من بوابة عرسال، واستطاع أن يسدِّد ضربة قوية لمشروع إمارتهم في لبنان، متوجها للمصدومين من انكسار التكفيريين: كفاكم رهانًا على مشاريع غيركم... الحل الوحيد أن تراجعوا حساباتكم، وتؤمنوا بأن البلد لا يتقدم من دون تعاون جميع أطيافه.