kayhan.ir

رمز الخبر: 6255
تأريخ النشر : 2014September01 - 21:52
مشدداً انه عاجز عن اتخاذ أي قرار لخوضها مجدداً..

وزير الدفاع: الكيان الصهيوني كيان مهزوم ولن ينتصر في أي حرب اخرى

طهران – كيهان العربي:- اشار وزير الدفاع العميد حسين دهقان الى المقاومة منقطعة النظير والنصر المؤزر لاهالي غزة في حرب الـ51 يوما، وقال: ان الكيان الصهيوني لن ينتصر بعد هذا في اي حرب، بل هو عاجز عن اتخاذ اي قرار لخوض حرب جديدة، وتهديداته الاخيرة ما هي الا خداع سياسي.

واضاف الوزير دهقان في تصريحات له أمس الاثنين ان الهزيمة المذلة التي تكبدها الكيان الصهيوني هي في الحقيقة هزيمة للسياسات الاميركية بالمنطقة، وآن الاوان لكي يرضخ الاميركان لحقائق المنطقة، وضمن الكف عن التدخل ودعم الكيان الصهيوني والارهاب، ان ينقذوا انفسهم من دوامة الصهاينة.

واشار الى اعتراف وسائل الاعلام الصهيونية بانتهاء مسلسل انتصارات الكيان المحتل وقال: ان المقاومة تمتلك اليوم قدرات وامكانيات تجعلها قادرة على التصدي لاي تهديد من قبل الصهاينة وفرض املاءاتها.

وتابع وزير الدفاع قائلا: ان مقاومة اهالي قطاع غزة على مدى 51 يوما كشفت امورا اخرى منها، لامبالاة المنظمات الدولية حيال جرائم الابادة الجماعية التي يرتبكها الكيان الصهيوني في قطاع غزة، والتعامل الاميركي الانتقائي والدعم المفتوح والشامل لكيان ينتهك ابسط الحقوق الانسانية بابشع وجه.

واضاف: ان القتال البطولي للمجاهدين الفلسطينيين ضد الكيان الصهيوني والصمود البطولي لاهالي قطاع غزة امام اقسى الهجمات الجوية والصاروخية والمدفعية، ارغمت الكيان المحتل على التراجع والرضوخ لمطالب المقاومة.

واستطرد العميد دهقان قائلا: ان اي مغامرة جديدة من قبل الكيان الصهيوني في المنطقة ستقرب نهايته وتزيد من عزم وارادة المقاومة للرد على اي خطوة شيطانية لهذا الكيان.

واشار وزير الدفاع الى ان مصير الكيان الصهيوني وتنظيم "داعش" الارهابي والمنافقين والجماعات المتشددة والمتطرفين المعادين للانسانية والاديان الالهية، ستكون اسوا من مصير الطاغية "صدام" وقال: بفضل صحوة ويقظة ومقاومة شعوب المنطقة فان نهاية انهيار الكيان الصهيوني والجماعات المتطرفة قريبة جدا.