نوبخت: خطط ادارة البلاد في ظروف الحظرمتوفرة
طهران-ارنا:- قال المتحدث باسم الحكومة محمد باقر نوبخت اننا قادرون في ظل التخطيط المنجز على ادارة البلاد في ظروف العقوبات والحظر.
ابلغ ذلك نوبخت الصحفيين وهو يرد على سؤال عما اذا كانت الحكومة لديها خطة لمواجهة العقوبات.
واضاف انه اضافة الى الخطة التي اعتمدناها ونطبقها من قبل فاننا اعددنا خطتين اخريين في هذا المجال.
واوضح ان الخطة الاولى معدة للظروف التي تتسم بالتشاؤم وفي حال تصعيد العقوبات.
وتابع ان الخطة الثانية تتصل بظروف زوال العقوبات والحظر وكيفية انفاق اكثر من 100 مليار دولار خلال العام او العامين المقبلين في حال رفع العقوبات.