قريبا..رئيسة برلمان سنغافورة تزور ايران
كوالالمبور- ارنا:- ستقوم رئيسة برلمان سنغافورة حليمة يعقوب بزيارة رسمية الى طهران لاجراء مباحثات مع المسؤولين الايرانيين مطلع شهر حزيران/يونيو المقبل.
وتجري هذه الزيارة تلبية لدعوة من رئيس مجلس الشورى الاسلامي علي لاريجاني بهدف تعزيز التعاون البرلماني بين البلدين.
ويرافق رئيسة برلمان سنغافورة في هذه الزيارة التي تستغرق خمسة ايام، عدد من النواب والمسؤولين السياسيين السنغافوريين.
واعلنت سفارتنا في سنغافورة بان رئيسة برلمان سنغافورة ستلتقي خلال هذه الزيارة عددا من كبار المسؤولين الايرانين بمن فيهم نظيرها الايراني واعضاء لجنة الصداقة البرلمانية الايرانية السنغافورية.