kayhan.ir

رمز الخبر: 61841
تأريخ النشر : 2017August18 - 21:47

دعوة شركات الثروة السمكية النرويجية لتوظيف استثماراتها في ايران


طهران-فارس:-دعا سفيرنا في اوسلو محمد حسين حبيب الله زاده مدراء شركات الثروة السمكية المشاركة في معرض اكوانور الدولي للثروة السمكية في النرويج الى الدخول في السوق الايرانية والعمل على نقل تقنياتهم.

وجاءت تصريحات السفير لدى تفقده المعرض المذكور ولقائه عددا من مدراء الشركات العملاقة للثروة السمكية حيث استعرض خلال اللقاء برامج وزارة الجهاد الزراعي ومنظمة الثروة السمكية الايرانية على صعيد تطوير صناعة الثروة السمكية ودعا الشركة المذكورة الى الدخول في السوق الايرانية وتوظيف الاستثمارات فيها ونقل تقنياتها الى الجمهورية الاسلامية الايرانية .

ويعد معرض اكوانور الدولي في النرويج واحدا من اكبر المعارض الخاصة بالثروة السمكية بالعالم ويعقد كل عامين مرة ولمدة اربعة ايام في مدينة تروندهايم فيما تعد النرويج واحدة من اهم الدول في مجال صناعة الثروة السمكية .