سرايا القدس: سلاح المقاومة مقدس وسنضاعف جهودنا لمعركة التحرير القادمة
غزة – وكالات انباء:- وجه المتحدث الرسمي الجديد باسم "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي "أبو حمزة"، التحية الى الجمهورية الاسلامية في ايران والمقاومة الاسلامية اللبنانية (حزب الله) والسودان على دعمهم للمقاومة، التي اكد قدسية سلاحها، مشدداً على أن المقاومة ستضاعف من جهودها في التجهيز والاستعداد للمعركة القادمة وأن انتاجها للسلاح لم يتوقف خلال الحرب .
وطمأن "أبو حمزة" في كلمة له خلال احتفال حركة الجهاد الإسلامي بالنصر في معركة البنيان المرصوص الشعب الفلسطيني بأن المقاومة سترد على أي عدوان صهيوني قادم، موجهاً رسالة للعدو بأن المقاومة له بالمرصاد.
وقال: "إن عدتم عدنا"، وإننا على موعد نصر قادم". وقال ابو حمزة " لقد استطاع شعبنا ومقاومته تحقيق ما لم تحققه دول وجيوش جرارة، وأن المعركة وضعت العدو الصهيوني على مفترق طرق، وأثبتت أن المشروع الصهيوني على فلسطين دخل معركة بداية النهاية.
وقدّم المتحدث باسم سرايا القدس التحية للشعب الفلسطيني الذي احتضن المقاومة والذي بدون صموده واحتضانه لما تحقق النصر، ولأرواح الشهداء والجرحى. ولشعبنا الصامد في القدس الأبية الأسيرة، ولشعبنا في الضفة الغربية الثائرة في كل مدنها وقراها ومخيماتها، ولشعبنا في الأراضي المحتلة عام 48.
ووجه "أبو حمزة" تحية خاصة للأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الصهيوني، قائلاً:" لن ندخر جهداً ولن يرتاح لنا بال حتى تحقق المقاومة آمالكم" بالحرية. وحيا رفاق السلاح في كافة الفصائل وخاصة الشقيقة "كتائب القسام"، داعياً كل الفصائل التي صنعت النصر في وحدتها في الميدان أن تتلاحم وتنسق فيما بينها لإعادة ما دمره الاحتلال خلال فترة العدوان. مؤكداً على ضرورة ان تكون المرحلة القادمة تحمل عنوان " يد تبني ويد تقاوم".
ووجه التحية الى رجال الاعلام في جميع المواقع والفضائيات وعلى رأسها فضائية "الميادين"، و"فلسطين اليوم"، و"المنار"، و"الأقصى" و"معاً"،الذين فضحوا الاحتلال الصهيوني الغاشم.
كما حيا الاطقم الطبية التي تحملت أكثر من طاقاتها وعملت في أجواء شبه مستحيلة.