انتاج اجود انواع الغاز المسال في الوحدات 15و16 لمجمع بارس الجنوبي
بوشهر-ارنا:- قال المشرف على المصفاة السادسة لمجمع بارس الجنوبي احمد ولي بور ان الخبراء الايرانيين تمكنوا من انتاج غاز(ال بي جي) المسال بجودة عالية جدا.
واعلن ولي بور عن تحسن نسبة الكبريت بنسبة 90 بالمائة في الغاز المسال الذي يتم انتاجه في المصفاة السادسة والذي يعد منتجا استراتيجيا للمجمع.
واشار الى نقاء الايثان الذي يتم انتاجه في هذا المجمع وقال ان الايثان يتم انتاجه بمعدلات نقاء عالية جدا (اكثر من 98بالمائة) .
ويبلغ حجم الانتاج اليومي للوحدات الناشطة في مجمع بارس الجنوبي نحو 550 مليون متر مكعب.