kayhan.ir

رمز الخبر: 60918
تأريخ النشر : 2017July31 - 21:45

هذا العام..انتاج 56 مليون طن من البتروكيمياويات في البلاد


طهران-ارنا:- توقع مدير الإنتاج في الشركة الوطنية للصناعات البتروكيمياوية علي محمد بساقزادة أن يبلغ حجم إنتاج إيران من البتروكيمياويات هذا العام 56 مليون طناً مشيراً الى أنه وفي حال تحقق هذا الأمر فإن إيران ستحقق رقماً قياسياً في هذا المجال.

و أشار بساقزادة الى أن إيران أنتجت العام الماضي نحو 51 مليون طن من البتروكيماويات لافتاً الى أن إستفادة إيران من الإمكانيات المتاحة في مجال صناعة البتروكيماويات شهدت زيادة بمعدل 86 بالمائة من العام الماضي.

وحول حجم إنتاج وتصدير البتروكيمياويات والبوليمر خلال الأشهر الأربعة الأولى من السنة (تبدأ في 20 مارس آذار) قال بساقزادة لقد تم إنتاج 18 مليون طن من البتروكيمياويات والبوليمر خلال هذه الفترة.