"عبادي" يفوز بالميدالية الفضية في بطولة 'ورلدغيمز' العالمية
فاز المتسابق في رياضة القوس والنشاب 'اسماعيل عبادي' بالميدالية الفضية خلال بطولة 'وردغيمز' العالمية المقامة في بولندا.
وخلال المرحلة النهائية من مباريات 'كامبوند' للقوس والنشاب في بولندا، واجه عبادي منافسه الدنماركي الاحد ليخسر امامه بنتجية 142 مقابل 146 وبذلك حاز على الميدالية الفضية في هذه المسابقات.
وفي مرحلة النصف نهائية تمكن عبادي من هزيمة منافسه من كراوتيا ليتأهل الى مرحلة التصفيات النهائية.
وسبق للمتسابق الايراني ان فاز على منافسه الهولندي خلال مرحلة الربع نهائية من مسابقات القوس والنشاب في بولندا بنتيجة 147 مقابل 146.