kayhan.ir

رمز الخبر: 60863
تأريخ النشر : 2017July30 - 19:57
منددة بجرائم الإحتلال الصهيوني الأخيرة..

رابطة مدرسي الحوزة العلمية: القدس والمسجد الأقصى كانا وسيبقيان ملك للفلسطينيين

قم-ارنا:- نددت رابطة مدرسي الحوزة العلمية في مدينة قم المقدسة بجرائم الإحتلال الصهيوني الأخيرة في المسجد الأقصى معتبرة إن القدس والمسجد الأقصى هما ملك للفلسطينيين وسيبقيان كذلك وإن الصهاينة سوف لن يجنوا سوى الخيبة والذل.

وفي بيان لها امس الأحد أكدت رابطة مدرسي الحوزة العلمية في قم المقدسة إن إنتصار المقاومة الإسلامية في فلسطين وفشل المخططات الصهيونية في الإحتلال المرحلي للقدس الشريف وفشلها في محاصرة المسجد الأقصى تعتبر إنجازاً كبيراً في مسيرة النضال الفلسطيني مشيرة الى أن هذا الأمر تحقق بفضل دماء الشهداء وتضحيات الشباب الفلسطيني.

وندد البيان بصمت الأنظمة العربية إزاء الجرائم الصهيونية ومحاولاتها التأثير سلباً على التحركات الثورية للشعب الفلسطيني بهدف منعه من مواصلة طريق النضال ضد الصهاينة.

واشار البيان الى أن الدعم الشعبي للقضية الفلسطينية في شتى أنحاء الدول الإسلامية ومن الجمهورية الإسلامية في إيران عزز من روح الأمل في نفوس المجاهدين الفلسطينيين مشيداً بالهزيمة التي ألحقها مجاهدو حزب الله اللبناني بالعناصر الإرهابية في منطقة عرسال.

وندد البيان بالجرائم الصهيونية الأخيرة في فلسطين والتي ادت الى استشهاد المصلين في المسجد الأقصى معرباً عن الأمل بأن يتحقق مستقبل فلسطين على يد شبابها المناضل.