التي إستضافتها اليابان..
إيران تحل في المركز الثالث في كأس العالم للروبوتات 2017
طهران-ايسنا:- تبوأت إيران في المركز الثالث في دوري الروبوتات ذات السمات الإنسانية خلال منافسات كأس العالم للروبوتات "RoboCup 2017 التي إستضافتها اليابان وذلك بعد هزيمة ألمانيا .
وتمكن فريق جامعة "امير كبير" للتكنولوجيا من إحراز المركز الثالث في المسابقات التي شاركت فيها منتخبات من دول ألمانيا والصين والهند واليابان وتايوان .
وإنطلقت أعمال الجولة الـ21 من المنافسات العالمية للروبوتات 2017 منذ 27 يوليو الحالي بحضور أكثر من 200 فريق من الجامعات والمدارس والمعاهد المختلفة لـ45 بلدا حول العالم .
وتنافس 35 فريقا في مدينة ناغويا اليابانية في هذه الجولة من المسابقات.