kayhan.ir

رمز الخبر: 60847
تأريخ النشر : 2017July30 - 19:53
خلال 4 اشهر..

انتاج 18 مليون طن من البتروكيمياويات في البلاد

طهران-فارس:-أعلن مدير مراقبة الانتاج بالشركة الوطنية للصناعات البتروكيمياوية، محمد بساق زادة عن انتاج 18 مليون طن من المنتجات البتروكيمياوية والبوليمرية في اربعة شهور، خلال فترة 21 مارس/آذار- 22 يوليو/تموز2017.

وأوضح محمد بساق زادة أن 60 بالمئة من المنتجات البتروكيماوية تصدر للخارج والـ 40 بالمئة المتبقية تدخل السوق المحلية لتغطية احتياجات الصناعات الاضافية البتروكيمياوية.

وبيّن بساق زادة أن حجم انتاج العام الفائت بلغ نحو 51 مليون طن متوقعا تسجيله نموا بنسبة 86 بالمئة هذا العام.