هاس: اميركا ستكون في عزلة لو انسحبت من الاتفاق النووي
نيويورك - وكالات انباء:- حذر رئيس مجلس العلاقات الخارجية الاميركية "ريتشارد هاس"، البيت الابيض من الانسحاب من الاتفاق النووي مع ايران، وقال ان اميركا ستكون في عزلة فيما لو انسحبت من خطة العمل المشترك الشاملة.
وفي تغريدة له على تويتر كتب "هاس": الانسحاب من الاتفاق النووي مع ايران، سيكون خطأ استراتيجيا يؤدي الى عزلة اميركا.
وصرح بان هذا الامر سيخلق أزمة غير مطلوبة مع ايران وفي الوقت الذي تركز الولايات المتحدة على موضوع كوريا الشمالية.