kayhan.ir

رمز الخبر: 6077
تأريخ النشر : 2014August30 - 20:08

شارابوفا تتأهل .. وخروج صادم لهاليب وفينوس من بطولة امريكا

تأهلت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة الخامسة إلى الدور الرابع في منافسات فردي السيدات ببطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس الجمعة.

ففي الدور الثالث لآخر البطولات الأربع الكبرى هذا العام فازت شارابوفا على الألمانية سابينه ليسيتسكي بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-2 و6-4.

وخرجت الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الثانية من منافسات البطولة بخسارتها أمام الكرواتية ميريانا لوشيتش باروني 7-6 و6-2.

وودعت الأمريكية فينوس وليامز المصنفة 19 المسابقة بتعثرها أمام الإيطالية سارة إيراني المصنفة 13 بنتيجة 6-صفر وصفر-6 و7-6.

كما خسرت الألمانية انجليكه كيربر المصنفة السادسة أمام السويسرية بليندا بنشيتش 6-1 و7-5.

وصعدت التشيكية لوسي سافاروفا المصنفة 14 إلى الدور الرابع بفوزها على الفرنسية اليز كورنيه 6-3 و6-7 و6-4.

وفازت الصينية بينج شواي على الإيطالية روبرتا فينشي 6-4 و6-3 بينما تغلبت الصربية ايلينا يانكوفيتش على السويدية يوهانا لارسون 6-1 و6-صفر.

وضمنت الدنماركية كارولين فوزنياكي المصنفة العاشرة الظهور في دور الستة عشر بتغلبها على الألمانية اندريا بتكوفيتش 6-3 و6-2.