kayhan.ir

رمز الخبر: 60717
تأريخ النشر : 2017July28 - 21:46

قطر تطالب اصحاب الجنسيات الإماراتية والسعودية والبحرينية بالرحيل فوراً


اكد وزير خارجية قطر الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني على أن النشاط الدبلوماسي الأمريكي بين دولة قطر والدول المقاطعة لها ما زالت قائمة ولن تنتهي ولا يمكن وصفه بالفاشل.

وأوضح آل ثاني أن قراراً صدر مؤخراً يقتضي بتسفير كافة المقيمين الحاملين للجنسيات الإماراتية والسعودية والبحرينية من الدولة، بعد أن حاولوا إثارة الفتنة في قطر بمواقفهم الواضحة خلال الأزمة الخليجية الراهنة، وفق قناة الجزيرة.

وبحسب قناة الجزيرة، فإن الكثير من المقيمين الخليجيين من الإمارات مازالوا يتواجدون في قطر على الرغم من دعوة بلادهم لهم للعودة.