وزير الصحة: لا نشعر بهاجس ازاء الحظر الاميركي في المجال الصحي
اردبيل-ارنا:-اكد وزير الصحة والعلاج والتعليم الطبي حسن قاضي زادة هاشمي بان لا هاجس ازاء التاثيرات غير المناسبة للحظر على الوضع الصحي والعلاجي بالبلاد.
وقال قاضي زادة هاشمي في تصريح للصحفيين في مدينة اردبيل في الرد على سؤال حول احتمال تاثير الحظر الاميركي الجديد على الوضع الصحي والعلاجي بالبلاد خاصة في مجال الادوية والاجهزة الطبية: انني لا اشعر شخصيا بهاجس ازاء التاثيرات غير المناسبة للحظر على هذا القطاع.
واضاف، استبعد ان يكون لهذا الموضوع تاثير مهم على قطاع الصحة والعلاج وكذلك توفير الادوية.
وقال وزير الصحة والعلاج والتعليم الطبي، ان الشعب الايراني المقاوم لم يشعر بادنى ضعف على مدى اكثر من ثلاثين عاما وان مثل هذه القضايا لن تزعزع ارادته الراسخة.