"غيتي بسند" يواجه "بنك بيروت" بربع نهائي آسيا لكرة الصالات
سعى فريق غيتي بسند إلى بلوغ الدور قبل النهائي عندما تقابل مع فريق بنك بيروت اللبناني أمس الأربعاء على صالة فو ثاو في هوتشي منه، ضمن ربع نهائي بطولة الأندية الآسيوية لكرة قدم الصالات 2017 في فيتنام.
وكان غيتي بسند تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط من مباراتين، حيث فاز على شينزن نانلينغ الصيني 7-0 وعلى شريكر أوساكا الياباني 3-2.
في المقابل حصل بنك بيروت على المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط من مباراتين، بعدما خسر أمام تشونبوري بلو وايف التايلاندي 0-9 وفاز على الماليك الأوزبكي 8-3.