رئيس المجلس: المجادلة في الاتفاق النووي ستضر الاميركان أكثر من غيرهم ولن تصب في صالحهم
طهران - كيهان العربي:- قال رئيس مجلس الشورى الاسلامي الدكتور علي لاريجاني، اذا كان الاميركيون يعتقدون ان اشراف ورقابة الوكالة الدولية للطاقة الذرية على المنشآت الايرانية ليس مناسبا ، فنحن سنخفضه".
واشار الدكتور لاريجاني أمس الثلاثاء على هامش "ملتقى هيئة امناء الجامعات والكليات الطبية" في البلاد، اشار الى انه يتم في مجلس الشورى الاسلامي دراسة مشروع لمواجهة الاجراءات الاميركية، منوها الى انه يتم ايضا اتخاذ الاجراء اللازمة في لجنة الاشراف على تنفيذ الاتفاق النووي.
ولفت رئيس مجلس الشورى الاسلامي الى ان الاميركان ينتهكون وينكثون العهود في السابق واليوم، مضيفا: ان الاميركان يعتقدون ان المجادلة في الاتفاق النووي تصب في صالحهم بينما سيتضررون هم أكثر من الاخرين.
وشدد الدكتور لاريجاني: يتم حالياً في مجلس الشورى الاسلامي دراسة مشروع يتناسب مع العقوبات الاميركية الجديدة ضد ايران، ويمكننا تغيير الاوضاع سريعاً.