لبحث ازمات المنطقة..
لاريجاني يستقبل مدير هيئة الاستخبارات الخارجية الروسية
طهران- ارنا:- التقى رئيس مجلس الشورى الاسلامي علي لاريجاني امس الثلاثاء، مدير هيئة الاستخبارات الخارجية الروسية الرئيس السابق لمجلس الدوما الروسي وبحث معه حول الازمات في المنطقة.
لاريجاني استقبل سيرغي ناريشكين، الرئيس السابق لمجلس الدوما، مدير هيئة الاستخبارات الخارجية الروسية، وأجرى معه محادثات تناولت مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.
وخلال اللقاء، تبادل الجانبان المعلومات والآراء بشأن التعاون الامني في المنطقة، كما بحثا بشأن آخر أوضاع الازمات الاقليمية.