kayhan.ir

رمز الخبر: 60590
تأريخ النشر : 2017July25 - 20:15
لاتوجد نقطة غير آمنة في البلاد..

وزير الامن: تم احباط اكثر من 120 عملية ارهابية في البلاد خلال السنوات الاخيرة



طهران-تسنيم:-قال وزير الامن محمود علوي، "تم احباط اكثر من 120 عملية ارهابية في البلاد خلال السنوات الاخيرة".

وأشار علوي في تصريح له الى الاقتدار الامني في ايران، قائلا، "تم اعتقال ومصرع جميع الذين خططوا لاعمال ارهابية في البلاد".

ونوه وزير الامن الى عدم وجود نقطة غير آمنة في البلاد، مشيرا الى ان رجال الامن هم العين الساهرة من أجل راحة الشعب الايراني ولن يسمحوا لأي قوة بالتغلغل في البلاد والقيام بأعمال تخريبية.

ونوه وزير الامن الى الاعتداءين الاخيرين في طهران، قائلا، رغم انه تم مصرع الارهابيين الخمسة خلال الساعات الاولى ولكنه تم اعتقال جميع العناصر المتخاذلة معها خلال يومين والكشف عن جذور هذه الاعمال الجبانة.

وأشار وزير الامن الى حيرة دول العالم من الاجراءات السريعة والتكتيكية لجهاز الامن الايراني، مبينا ان وزارة الامن تتولى الى جانب قوى الامن الداخلي مسؤولية توفير الامن والراحة للبلاد.