kayhan.ir

رمز الخبر: 60582
تأريخ النشر : 2017July25 - 20:14

أبوشريف: "إسرائيل" تستغل انشغال الأمة بالصراعات الداخلية وتمهد لمخطط أكبر


أكد ممثل حركة الجهاد الإسلامي لدى طهران، ناصر أبو شريف إن الكيان الصهيوني يستغل إنشغال الأمة في القضايا الداخلية ويمهد لمخطط أكبر في القدس المحتلة وما يحدث في المسجد الأقصى المبارك من إغلاق ووضع بوابات إلكترونية هو بداية لهذا المخطط.

وقال أبوشريف: إن الكيان الصهيوني ينتهج إستراتيجية تهدف إلى السيطرة الكاملة على الأراضي الفلسطينية على رأسها مدينة القدس المحتلة والمسجد الاقصى المبارك وهي استراتيجية صهيونية حيث لا يقتصر الأمر على نصب بوابات الكترونية كما يزعم.

وأكد إن الممارسات التي يقوم بها الإحتلال ليست مؤقتة بل إنها من ضمن مخططات سابقة وهي جزء من المشروع الصهيوني لإحتلال ما تبقى من أرض فلسطين سيما مدينة القدس والمسجد الأقصى تمهيدا لبناء الهكيل المزعوم على كامل المسجد الأقصى بما فيها قبة الصخرة الشريفة.