kayhan.ir

رمز الخبر: 60578
تأريخ النشر : 2017July25 - 20:13
بقيمة 750 مليون يورو..

قريبا..ايران واوروبا توقعان عقدا للاستثمار في مجال الالياف الضوئية



طهران- ارنا:- أعلن وزير الاتصالات وتقنية المعلومات محمود واعظي عن دخول 85 مليون دولار استثمارات في الشبكة العلمية للبلاد وقال: سنوقع قريبا عقدا استثماريا مع شركة اوروبية بقيمة 750 مليون يورو في مجال الالياف الضوئية.

واضاف واعظي امس الثلاثاء ان دخول الشركات الاجنبية الى سوق الاستثمارات الايرانية، من مزايا الاتفاق النووي الذي حمل انجازات مهمة ومختلفة للبلاد سيما في القطاعات العلمية والتكنولوجية.

كما اشار الى تسهيل ارتباط القطاعات الفنية والتكنولوجية الايرانية مع المحافل الدولية في ظل تنفيذ الاتفاق النووي وقال ان الاتفاق مهد لدخول التقنيات الحديثة الى البلاد.

وصرح واعظي بان العديد من الشركات الايرانية لديها حاليا اسواق للتصدير وبامكانها تصدير منتجاتها بسهولة .