وفد كوري جنوبي في طهران لبحث التعاون التجاري والاستثماري
طهران-فارس:-قالت وكالة كوريا لتشجيع التجارة والاستثمار (كوترا)، امس الثلاثاء، إنها أرسلت وفدا اقتصاديا إلى كل من طهران ودبي وذلك من أجل دعم دخول الشركات الكورية الجنوبية الصغيرة والمتوسطة الحجم إلى سوق الشرق الأوسط.
ويتكون الوفد الاقتصادي من مسؤولي 19 شركة صغيرة ومتوسطة الحجم في مجالات الآلات والمصانع والسلع الاستهلاكية وقطع غيار السيارات و تستمر زيارته 6 أيام في الفترة من 22 إلى 26 يوليو/تموز.
وتم عقد المعرض الاستشاري بين الوفد الاقتصادي وحوالى 150 مشتريا محليا في طهران في يوم 24 يوليو/تموز الجاري.
ومن المتوقع أن يعقد المعرض الاستشاري بين الوفد الاقتصادي و50 مشتريا محليا في دبي بالإمارات العربية المتحدة في يوم 26 يوليو/تموز.