kayhan.ir

رمز الخبر: 6057
تأريخ النشر : 2014August29 - 22:05

معاريف: 61% من المستوطنين يؤكدون فشل القوات الاسرائيلية في حرب غزة

القدس المحتلة - وكالات انباء:- رأت أغلبية المستوطنين ان قوات الاحتلال الاسرائيلي لم تنتصر في حربها العدوانية على قطاع غزة، واعتبروا أن وقف إطلاق النار لفترة غير محدودة هو خطأ، ورغم ذلك فإن كتلة أحزاب اليمين ازدادت قوة بينما تراجعت قوة أحزاب الوسط – يسار الصهيوني كما تراجعت شعبية رئيس الحكومة الصهيونية بنيامين نتنياهو،وأظهر استطلاع للرأي ، أن 61% يعتقدون أن القوات الاسرائيلية لم تنتصر في الحرب، بمعنى أنها لم تحقق هدفها بإعادة الهدوء لفترة طويلة.

وقال 58% في هذا الاستطلاع الذي نشرته صحيفة "معاريف" أمس الجمعة، إن" وقف إطلاق النار من دون تحديد فترة زمنية كان خطأ أضاع انجازات الجيش "الإسرائيلي" في الحرب"، واعتبروا أنه كان ينبغي الاستمرار في ضرب حماس من أجل تجريدها من قدراتها العسكرية.