kayhan.ir

رمز الخبر: 60541
تأريخ النشر : 2017July25 - 20:08
اذا حاولت واشنطن المساس بالقيادة العليا..

بيونغ يانغ: سنضرب قلب أميركا بمطرقتنا النووية الصلبة!



بيونغ يانغ – وكالات : هددت بيونغ يانغ بتوجيه ضربة نووية إلى قلب الولايات المتحدة، إذا حاولت الأخيرة المساس بالقيادة العليا في كوريا الشمالية.

ونقلت وكالة الأنباء المركزية في كوريا الشمالية عن وزارة الخارجية في البلاد تعليقات على تصريحات لمايك بومبيو، مدير وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية (CIA)، الذي سبق له أن تحدث عن إمكانية تغيير النظام الحاكم في بيونغ يانغ وعزل "شخص قد تكون لديه نوايا نووية".

وحذرت الوزارة من أن "أدنى علامة على محاولة إزالة قيادتنا العليا"، ستدفع بيونغ يانغ إلى توجيه "ضربة لا ترحم في قلب الولايات المتحدة بمطرقتنا النووية القوية الصلبة ".

واعتبرت بيونغ يانغ أن تصريحات بومبيو "قد تجاوزت الخط الاحمر، وأصبح واضحا الآن أن الهدف النهائي لإدارة ترامب هو تغيير النظام".