مقتل رئيس "هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر" في السعودية
الرياض - وكالات انباء:- تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي خبر مقتل رئيس مايسمى "هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر" (الشرطة الدينية) في إحدى مناطق السعودية.
وذكر مسؤول رفيع في "الهيئة" في السعودية، ان فهد الخضير لقي مصرعه بإطلاق نار في جريمة غامضة وغير مسبوقة ضد رجال الهيئة المسؤولة عن تطبيق "قواعد الشريعة" في السعودية.
وقالت تقارير محلية ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، إن فهد الخضير، رئيس " الهيئة " في محافظة رياض الخبراء التابعة لمنطقة القصيم، قُتل برصاص مسلح.
وباشرت الجهات الأمنية في السعودية مدعومة بالاسعاف التوجه إلى مكان الحادثة، دون أن يتضح بعد مزيد من تفاصيلها.
ولم يصدر بيان رسمي من الشرطة حول الحادثة.
ودشن نشطاء على موقع تويتر وسم #مقتل_رئيس_هيئة_الخبراء، وقال أحد الناشطين: "قتلوا الشيخ فهد الخضير غيلة، قتلوه برصاصتين في صدره، ثم أحرقوا عليه ملحقه، ذنبه بذلك أنه يحارب تجاره".