kayhan.ir

رمز الخبر: 60456
تأريخ النشر : 2017July23 - 20:23
لاول مرة..

انعقاد اللجنة الفنية والحقوقية المشتركة بين ايران والعراق



طهران-مهر:-عقدت اللجنة الفنية والحقوقية المشتركة بين ايران والعراق اجتماعها الأول في العاصمة العراقية بغداد وذلك بحضور حسين جابري أنصاري الذي يترأس هو ونظيره العراقي نزار خيرالله هذه اللجنة المشتركة بين البلدين.

وستستمر اجتماعات اللجنة حتى هذا اليوم الاثنين وقد شارك في هذا الاجتماع وفد ايران وعراقي وخبراء حقوقيين وسياسيين.

ومن المقرر استمرار هذه الاجتماعات لاعضاء هذه اللجنة بشكل دوري في طهران وبغداد وتبحث فيها عدة قضايا مثل قضية الموانئ والحدود البحرية في أروند رود وفق اتفاقية الجزائر عام 1975 وآليات تطوير العلاقات بين الجانبين في هذا المجال.