kayhan.ir

رمز الخبر: 60437
تأريخ النشر : 2017July23 - 20:18

قريبا..افتتاح مركز تعليمي ثان للطاقة الذرية في مشهد المقدسة


طهران-ارنا:-اعلن رئيس موسسة الطاقة الذرية علي اكبر صالحي عن افتتاح مركز تعليمي ثان للطاقة الذرية في مدينة مشهد المقدسة مركز محافظة خراسان الرضوية شمال شرقي البلاد في شهر تشرين الاول/اكتوبر المقبل.

واضاف صالحي في كلمة القاها في مراسم تكريم الحاصلين على ميداليات اولمبياد الكيمياء 2017 ان توجهات موسسة الطاقة الذرية الايرانية تتركز على كشف المواهب وتدريب النخب ونشر العدالة في مجال العلم على اساس الكم والكيف في مجال التعليم فضلا عن الاهتمام الوافر بتطوير العلم والتعليم في مجال كشف المواهب.

واعرب عن اسفه لوفاة النابغة الايرانية في علم الرياضيات مريم ميرزاخاني وقال ان ايران قد وصلت الى مرحلة من التطور والتقدم في مجال العلم والتكنولوجيا بحيث تربي علماء مثل مريم ميرزاخاني وتقدمهم للعالم.