طهران وجوهانسبورغ تعززان التعاون في مجال الثروة السمكية
بندرعباس-ارنا:- اعلن مدير عام شركة الثروة السمكية في هرمزكان برويز محبي ان الظروف باتت مهيأة لتعزيز التعاون مع جنوب افريقيا في مجال الزراعة و الثروة السمكية.
واضاف محبي امس الاحد انه لدى ايران و جنوب افريقيا امكانيات فنية و علمية كبيرة يمكن استثمارها لثوثيق التعاون الثنائي في مجال الزراعة و حماية الغابات و الثروة السمكية.
وتابع قائلا انه نظرا الى رغبة جنوب افريقيا في استزراع السمك المرقط فان الشركات الايرانية المتخصصة يمكنها ان تضع خبراتها في هذا المجال تحت تصرف جنوب افريقيا.
واكد ان الصيد المشترك و تدريب الصيادين في جنوب افريقيا وتبادل الخبرات يندرج ضمن مجالات التعاون المشترك بين الجانبين.