ايران والنمسا توقعان مذكرة تفاهم للتعاون القنصلي
فيينا-ارنا:- وقعت ايران و النمسا مذكرة تفاهم تنص على التعاون في مختلف المجالات القنصلية بما فيها تقديم افضل الخدمات لرعايا البلدين وإزالة المشاكل القنصلية.
وتم التوقيع على مذكرة التفاهم هذه خلال اجتماع عقد قبل يومين في الخارجية النمساوية و شارك فيه مدير عام الشؤون القنصلية في الخارجية على جكيني و مديرة الشؤون القانونية و القنصلية في الخارجية النمساوية تيشي الى جانب سفيرنا لدى فيينا عبدالله مولائي.
وتندرج مكافحة الهجرة غير الشرعية و تهريب المخدرات و الجرائم المنظمة ضمن مذكرة التفاهم هذه.
والتقى وفدنا خلال هذه الزيارة مساعد وزير الداخلية النمساوي و مدير الامن العام فيها.
كما التقى وفد من قوات الشرطة الذي رافق جكيني في هذه الزيارة، نظرائهم النمساويين بمن فيهم الشرطة الدولية (اينتربول) .