9 ميداليات حصاد ناشئتنا المتوجين ببطولة اسيا للمصارعة الرومانية
توج منتخب ناشئتنا ببطولة اسيا للمصارعة الرومانية التي جرت منافساتها في العاصمة التايلدنية بانكوك يومي الخميس والجمعة برصيد 87 نقطة بعد ان حصد 9 ميداليات ملونة؛ 3 ذهبية و 5 فضية و 1 برونزية.
وتقلد الذهب كل من محمد حسين وند (54 كغم) وعلي كبيري (69 كغم) وسيد مجتبى حسيني (100 كغم).
واحرز الفضية كل من ميلاد رضا نجاد حسين وند (54 كغم) ومحسن مدهني (58 كغم) ومصطفى كايد خوردة (63 كغم) ومهران سعادتي فر (76 كغم) ومحمد نصرتي (85 كغم)، فيما نال البرونزية محمد كريمي نيا (42 كغم).
وبلغ رصيد ايران في البطولة 87 نقطة وحلت كازاخستان في مركز الوصافة برصيد 77 نقطة وجاءت بعدها كل من قرغيزيا 75 والهند 65 وكوريا الجنوبية 53 واوزبكستان 53 واليابان 49 وتركمنستان 27 نقطة.
وانطلقت منافسات بطولة المصارعة الحرة امس السبت وتختتم اليوم الاحد.